English  
 
 
       
     
 

الشركة قطر للمواد الأولية يعقد ورشة عمل بسلطنة عمان حول آليه مراقبة وضبط وتأكيد جودة مواد الجابرو العمانية.

بحضور الرئيس التنفيذي لشركة قطر للمواد الأولية المهندس عيسى كلداري ووفد مرافق من الشركة ومختبر ACTS تم عقد ورشة عمل يوم الأربعاء 5 فبراير 2020 بفندق راديسون بلو صحار بسلطنة عمان حول آليه مراقبة وضبط وتأكيد جودة مواد الجابرو العمانية.

وقد شارك في ورشة العمل ممثلي غرفه تجارة وصناعة عمان و أصحاب الكسارات العمانية والشركات القطرية الموردة والمستوردة لحصى الجابرو العماني.

بدأت فعاليات ورشة العمل بكلمة المهندس عيسى كلداري حيث رحب بالحضور وشكر لهم مشاركتهم في ورشة العمل ،، وثمَّن الشراكة القطرية العمانية وأكد للجميع أن الهدف من ورشة العمل هو دعم الشراكة الاستراتيجية مع جميع الأطراف وألقى الرئيس التنفيذي الضوء على توجه شركة قطر للمواد الأولية نحو العمل مع كل أصحاب العلاقة في منظومة جديدة لمراقبة وضبط جودة مواد الجابرو العمانية يتوفر فيها كل عناصر الشفافيةالمطلوبة لتحقيق أعلى مستويات الجودة لمواد الجابرو العمانية وفقا لمواصفات قطر القياسية 2014 وبما سيصب في مصلحة هذا المنتج العماني في السوق القطري وغيره من الأسواق الأخرى.

تلت كلمة الرئيس التنفيذي عرض مرئي لإيضاح الخطوات المطلوبة لضبط الجودة بدءاً بتقديم المستندات المطلوبة لاستيفاء إجراءات تأهيل الكسارات كي تصبح مصادر معتمدة رسمياً لتصدير مواد الجابرو العمانية لدولة قطر ،، ثم مختصر عن مراحل الأختبارات بداية من موقع الكسارة ثم في ميناء صحار ونهاية بميناء مسيعيد في قطر.

ثم قام مدير عام مختبر ACTS بتقديم عرض مرئي فني عن نوعية الاختبارات وأحجامها في مراحلها الثلاثة وشارك الحضور بكثير من الأسئلة والاستفسارات التي أثْرَت ورشة العمل وأبدى الجميع تجاوب كبير للالتزام بهذه الآلية الجديدة للرفع من مستوى جودة مواد الجابرو العمانية.

 

 

   
رجوع