English  
 
 
       
     
 

 


الرئيس التنفيذي يقوم بزيارة ميدانية لوحدات وأقسام الشركة في مسيعيد الصناعية


قام الرئيس التنفيذي لشركة قطر للمواد الأولية المهندس عيسى محمد علي كلداري ، بجولة ميدانية لمواقع الشركة في منطقة مسيعيد الصناعية ، بهدف الإطلاع على أوضاع وحدات الشركة وأقسامها المختلفة ، والتعرف عن قرب على أهم الخدمات والمنتجات والتحديات التي تواجهها، ، تم خلالها الإلتقاء بعدد من مدراء الوحدات الإنتاجية والأقسام المختلفة الكائنة في منطقة مسيعيد الصناعية.


وتجول المهندس عيسى كلداري في مواقع الشركة في مسعيد واطلع على عمليات التشغيل، واطمئن على سير العمل هناك. كما قام الرئيس التنفيذي بالإجتماع بعدد من مدراء الوحدات ، وتم خلاله التعرف على أعمال وأنشطة وحداتهم والصعوبات والمعوقات التي تواجهها، والإستماع لمقترحاتهم وتوصياتهم ومتطلباتهم والإجابه على استفساراتهم وآرائهم حول تفعيل آلية العمل.


وأعرب المهندس عيسى كلداري عن دعم الشركة ومساندتها وتقديرها لجهودهم للنهوض بالشركة كفريق واحد متجانس ، الأمر الذي ترك صدى ارتياحاً كبيراً في نفوسهم ومستقبلهم الوظيفي ، معربين عن استعدادهم للمساهمة في زيادة الإنتاج وضبط النفقات وتقليل التكلفة.


وأبدى الرئيس التنفيذي في ختام زيارته عن تقديره وشكره للعاملين وثقته بأن الشركة ستخطو خطوات واثقة لمستقبل واعد داعياً الجميع لبذل المزيد وإثراء العمل والإنتاجية .


جدير بالذكر أن إدارة شركة قطر للمواد الأولية تواصل عمل جولات ميدانية لمختلف وحداتها وفق برنامج مدروس يهدف للتعرف أكثر حول طبيعة عمل هذه الأقسام والوحدات بشكل مباشر والخدمات والمنتجات التي تقوم بها، إضافة إلى التحديات التي تواجهها لإيجاد حلول مناسبة لها بالتنسيق والتواصل مع الجهات المعنية في القطاعين العام والخاص.

 

 

   
رجوع