English  
 
 
       
     
   

في أمسية متميزة شركة قطر للمواد الأولية تقيم سحورا لشركائها وتكرمهم في القطاع الخاص .

 
   
في إطار إرسائها لمفاهيم الشراكة كنموذج يحتذي به ، استضافت شركة قطر للمواد الأولية أمسية سحور رمضاني مميز لجميع شركائها الذين تجمعهم علاقة تعاون كبير في مجالات وأنشطة الشركة باعتبارهم ركيزة أصيلة لاستراتيجية شركة قطر للمواد الأولية.
...إقرأ المزيد  

   

في اجواء رمضانية رائعة شركة قطر للمواد الأولية تقيم سحورا خاصا للعاملين بموقع الشركة في مسيعيد .

 
   
في تقليد سنوي رائع ، تحرص على تنظيمه في شهر رمضان المبارك ، أقامت شركة قطر للمواد الأولية حفل سحور خاص بالعمال في موقع الشركة في مسيعيد ايماناً منها بأهمية زرع الألفة والمحبة بين العاملين بالشركة وترسيخاً لعادات وتقاليد قطر في هذا الشهر الفضيلة.
...إقرأ المزيد  

   

شركة قطر للمواد الأولية تفتتح العام 2017 بتوقيع أكبر عقد بيع مع شركة "تكفن" التركية .

 
   
أعلنت شركة قطر للمواد الأولية في يوم 4 أبريل لعام 2017 عن توقيع عقد تعاون مع شركة "تكفن" التركية واحدة من أكبر الشركات في تركيا يتم بموجبه تزويد الشركة التركية بالمواد الأولية.
...إقرأ المزيد  

   

تــعــلــن شــركــة قــطــر لــلــمــواد الأولــيــة افــتــتــاح الــمــوقــع الــجــديــد إبتداءً من السبت ١ إبريل فــي الــكــرعــانــة لــتــحــمــيــل الــرمــل الــنــاعــم.

 
   
أعلنت شركة قطر للمواد الأولية، عزمها توفير الرمل الناعم لجميع العملاء والمقاولين في دولة قطر حيث أجرت بعض التعديلات على عملية الإنتاج والتحميل والنقل.
...إقرأ المزيد  

   

شركة قطر للمواد الأولية تستضيف للعام الثاني على التوالي الإعلاميين حول طاولتها المستديرة السنوية.

 
   
عقدت شركة قطر للمواد الأولية الطاولة المستديرة الثانية والتي حضرها نخبة من الإعلاميين من الصحفات الاقتصادية المحلية. وعقدت الطاولة الحوارية في مكتب المهندس عيسى الحمادي الرئيس التنفيذي.، وتمحورت حول السيور الناقلة العملاقة التي تم إطلاق العمل فيها في ميناء مسيعيد في الثامن من ديسمبر 2016.
...إقرأ المزيد  

   

شركة قطر للمواد الأولية تدشن و تطلق العمل بالسيور الناقلة.

 
   
أقامت شركة قطر للمواد الأولية يوم الخميس الثامن من ديسمبر الحالي حفل تدشين رسمي خاص بإطلاق العمل في السيور الناقلة المملوكة لدولة قطر، والتي أشرفت شركة قطر للمواد الأولية على إنجازها، بمشاركة جهات حكومية سامية والتي تعتبر الأولى في منطقة الشرق الأوسط.
...إقرأ المزيد  

   

"قطر للمواد الأولية" أعلنت عن استراتيجبة تشغيل السيور الناقلة بدعم من غرفة قطر.

 
   
أكد المهندس عيسى الحمادي الرئيس التنفيذي لشركة قطر للمواد الأولية، دعم غرفة قطر لاستراتيجية تشغيل السيور الناقلة، وأعلن أن "هذه الاستراتيجية تشكل رؤية وطنية تحققت بعد عمل جاد ودؤوب إستمر على مدى ثلاثة أعوام كاملة".
...إقرأ المزيد  

   

المهندس عيسى الحمادي: مشاركتنا تقع ضمن عملية تطوير ثقافة التخطيط والعمل والإنجاز.

 
   
إختتمت غرفة قطر بنجاح معرض "صنع في قطر 2016" والذي نظمته في مركز المؤتمرات بالرياض في المملكة العربية السعودية بين السادس والتاسع من شهر نوفمبر الحالي، فيما أعلنت شركة قطر للمواد الأولية عن إختتام مشاركتها في المعرض محققة النتائج المرجوة من فرص استثمارية وتبادل خبرات بين المؤسسات والشركات السعودية والقطرية.
...إقرأ المزيد  

   

شركة قطر للمواد الأولية عارض و راع ماسي في معرض "صنع في قطر" في السعودية

 
   
تشارك شركة قطر للمواد الأولية كعارض و راع ماسي، في معرض "صنع في قطر2016" الذي يقام بين السادس والتاسع من شهر نوفمبر الحالي في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وللمرة الأولى خارج الدوحة منذ انطلاقة المعرض عام 2009.
...إقرأ المزيد  

   

قطر للمواد الأولية وشركة تي آر إل البريطانية توقعان عقد بهدف إعادة تدوير مخلفات البناء في أعمال البناء والتشييد

 
   
وقعت شركة قطر للمواد الأوليّة وشركة تي آر إل البريطانية عقد بهدف إعادة تدوير مخلفات البناء، اتفق من خلاله الطرفان على التعاون والتنسيق في دراسة وتبني حلولاً عملية لتحويل مخلفات البناء المحلية - التي تنتج من اعمال الحفر وهدم المباني القديمة - إلى منتجات قابلة للاستعمال والاستفادة منها في انشاء المشاريع السكنية والطرق والبنية التحتية وغيرها.
...إقرأ المزيد  

   

قطر للمواد الأولية تقوم بتشغيل موقع جديد للالرمل الناعم في الخرارة

 
   
في اطار حرصها الدائم على الارتقاء بخدماتها وتطويرها المستمر، أجرت شركة قطر للمواد الأولية بعض التعديلات على عملية انتاج وتحميل ونقل الرمل الناعم "الرمل الناعم"، جاءت تلك التعديلات استجابة لبعض الملاحظات التي ابداها أحد عملاء الشركة العاملين في مجال نقل وتوريد الرمل الناعم.
...إقرأ المزيد  

   

شركة قطر للمواد الأولية تقوم بزيارة تفقدية لمشاريعها في ميناء الرويس

 
   
قام اللواء المهندس عبد العزيز بن عبد الله الأنصاري، رئيس مجلس إدارة شركة قطر للمواد الأولية، والمهندس عيسى الحمادي، الرئيس التنفيذي للشركة، بزيارة تفقدية لمشاريع الشركة في ميناء الرويس في قطر. وتقوم شركة قطر للمواد الأولية بتحميل وتخزين مادتي الجابرو والحجر الجيري، إضافة إلى إدارة وتشغيل رصيفين في ميناء الرويس.
...إقرأ المزيد  

   

شركة قطر للمواد الأولية تكرم العمال خلال حفل سحور اقيم على شرفهم

 
   
كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية، وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شركة قطر للمواد الأولية تكرم المتميزين من عمالها اقامت شركة قطر للمواد الأولية حفل سحور خاص بالعمال في موقع الشركة في مسيعيد، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
...إقرأ المزيد  

   

شركة قطر للمواد الأولية تواكب احتياجات السوق المحلي من مواد البناء

 
   
أعلنت شركة قطر للمواد الأولية عن عزمها متابعة توفير الرمل الناعم "رمل النيجان" لجميع العملاء والمقاولين في دولة قطر. ويأتي ذلك تأكيداً لأهداف الشركة التي تتمثل بتوفير احتياط استراتيجي دائم من المواد الأولية، بالإضافة إلى تعديل الأسعار لخلق بيئة تنافسية ومنع الاحتكار والمحافظة على الشفافية وجودة مواد البناء.
...إقرأ المزيد